روليت اون لاين في الكويت

كازينو اون لاين الكويت » روليت اون لاين في الكويت

دليل اللاعب الكامل – كل ما تحتاج إلى معرفته

عتبر لعبة روليت اون لاين هي أيقونة كافة ألعاب الترفيه والمقامرة، لا يوجد لاعب في أي كازينو اون لاين لم يجرب متعة اللعب بها، ولو لمرة على الأقل. فهي عنوان الحماس والسحر والإثارة، في التغلب على العجلة والاحتمالات للفوز والخروج بالأرباح. ما يزيد متعة اللعب بها وشعبيتها، كونها مزيج رائع بين الحظ والمهارة، علاوة على وجود مئات النسخ والاصدارات منها، ليختار كل لاعب ما يناسبه منها.

أفضل الكازينوهات للعب الروليت في الكويت

إذا كنت ترغب أن تكون لاعب محترف في لعبة روليت كازينو، وتتعرف على قواعد اللعب بها وأنواعها، وأفضل نوع يمكنك الفوز به بسهولة، والاستراتيجيات التي تحسن احتمالات الفوز، وغيرها من المعلومات المهمة التي تدعمك في لعب روليت حقيقي. في موضوعنا هذا ستجد كل هذا واكثر. خبراء موقعنا أحضروا لك كل شيء هنا. تابع معنا ستجد ما يسعدك!

ما هي لعبة روليت اون لاين؟

العاب الروليت اون لاين هي من أشهر ألعاب المقامرة الكلاسيكية التيس ظهرت في فرنسا في القرن الثامن عشر، ومنها انتشرت في كافة دول العالم، ومعنى كلمة روليت باللغة الفرنسية “العجلة الصغيرة” وهي تشير على عجلة اللعبة التي يوجد عليها أرقام اللعبة التي قد تكون 37 أو 38 رقم، وتدور في اتجاه معين، والكرة تدور في اتجاه آخر، إلى ان تتوقف على إحدى حفر الأرقام، وقتها يفوز صاحب هذا الرقم وتنتهي الجولة.

اون لاين روليت لعبة تجمع بين الحظ والمهارة، الحظ في توقف الكرة على أحد الأرقام، والمهارة في كيفية اختيار أرقام احتمالات توقف الكرة عليها عالية، أيضاً المهارة تظهر في كيفية اختيار أحد الرهانات، والتي يوجد منها أنواع كثيرة، كل نوع له احتمالات فوز ونسب دفع مختلفة.

عند لعب لعبة روليت على الإنترنت، ستجد أنواع كثيرة، أهمها النسخة الأوروبية والأمريكية والفرنسية. الفرق بينهم هو رقم الصفر، الذي يكون مفرد في الأوروبية والفرنسية، وصفر مزدوج في الأمريكية.

عندما تنظر إلى أي طاولة في لعبة روليت، ستجد نصف الأرقام باللون الأسود والنصف الآخر باللون الأحمر، وستجد نصف الأرقام فردي والنصف الآخر زوحي. فيما يكون جيب رقم الصفر باللون الأخضر.

بعد أن يختار اللاعب الأرقام التي سيراهن عليها عند لعب لعبة روليت بمال حقيقي، ويضع رهانه، سيتم تدوير العجلة، وإطلاق الكرة، وبعد لحظات تتوقف الكرة على أحد جيوب الأرقام، صاحب هذا الرقم هو الفائز ويحصل على نسب العائد وفق جدول رهان اللعبة.

تأتي لعبة روليت بمال حقيقي في مقدمة أكثر ألعاب الكازينو المفضلة لدى، كافة فئات المقامرين في الكويت، فهم يجدونها لعبة سهلة في التعلم والاتقان، ومبهجة جداً عبر تصميماتها الجذابة، علاوة على تنوع خيارات الرهان بها، ونسب العوائد المرتفعة، غير وجود أنواع كثيرة منها.

نصائح سريعة: كيف تربح في لعبة الروليت؟

الفوز والربح في لعبة روليت بمال حقيقي، الطريق إليه سهل جداً، فهو مزيد بين الحظ مع بعض النصائح البسيطة التي تدعمك في اختيار رهاناتك بعناية ليحالفك الحظ وتفوز، هيا نتعرف على أهم هذه النصائح:

  1. افهم الاختلافات في نسخ اللعبة: يتوفر الآن عشرات النسخ من لعبة روليت كازينو، وكل نسخة منها تختلف في نسب الدفع وسرعة اللعب ولها قواعدها الخاصة. لتفوز وتربح من واحدة منها، تعرف الفروق بينها جيداً، بعدها العب روليت اون لاين الذي تتقن قواعده جيداً.
  2. تعلم قراءة الاحتمالات: الاحتمالات هي التي ستكشف لك نسب فوز رهانك ونسب العائد أيضاً، لهذا قبل أن تبدأ في لعب روليت حقيقي، تعلم قراءة احتمالات الرهان قبل أن تتخذ قرار تدوير العجلة.
  3. حماية أموالك: أموالك هي التي تضمن لك لعب روليت حقيقي والفوز والاستمتاع. لهذا كن مدير جيد لرصيدك، أولاً يجب ان تلعب بمال فائض عن حاجتك، بحيث لا تحزن عند خسارته، وتوقف فوراً بمجرد إنتهاء هذا الرصيد، ولا تتجاوزه مهما كانت الأسباب، ضع باعتبارك ان مطاردة الحظ والخسارة تولد خسارة أكبر!
  4. الرهانات الخارجية هي الأفضل: إذا كنت لاعب مبتدئ توجه مباشرة للعب على الرهانات الخارجية، فهي أكثر فوزاً، حتى وإن كانت العوائد بسيطة إلا أنها تأتي كثيراً. عندما تزيد خبرتك يمكنك اختيار رهانات أعلى في نسب العائد، وكلن ليس أولاً!
  5. ابدأ في اللعب المجاني: هذه خدمة رائعة تقدمها كازينوهات اون لاين روليت. من خلال هذه الخدمة يمكنك التعرف جيداً على المتغيرات في اللعبة، واتقان الاستراتيجيات ومعرفة السبيل للفوز، كل هذا بدون أي مخاطرة بمالك!
  6. تعلم بعض الخطط والاستراتيجيات: يعتمد الفوز في لعبة روليت بمال حقيقي على المهارة، في اختيار أرقام احتمالات توقف الكرة عليها ممكن، ويسمح لك أن تضع رهانك بطريقة غير مكلفة، هذا يمكنك أن تقوم به عبر استخدام استراتيجية جيدة مثل بارولي أو مارتينجال وغيرها.

كيف تلعب لعبة الروليت اون لاين؟

طريقة لعب روليت حقيقي البسيطة سر من اسرار شعبية هذه اللعبة في بين المقامرين في الكويت ومختلف البلاد العربية، فهي طريقة بسيطة ويمكن اتقانها في دقائق قليلة. خبراء موقعنا سيخبرونك بكيفية اللعب والمراهنة في هذه اللعبة الساحرة في الأسطر التالية:

يبدأ اللعب مباشرة بعد أن تختار إحدى ألعاب الروليت اون لاين، التي تعرف كل تفاصيل اللعب فيها وقواعدها والرهانات بها وكل شيء عنها.

ثم تحدد مبلغ الرهان، وستحصل فوراً على رقائق اللعب، والتي تحدد بها رقم أو مجموعة من الأرقام التي تتوقع أن الكرة تتوقف على واحد منها. يمكنك أيضاً ان تراهن على الأرقام بحسب اللون أو إذا كانت فردية أو زوجية، هناك أنواع كثيرة من خيارات الرهان، اختر منها ما يعزز فرصتك في الفوز.

بعد أن تنتهي من تحديد أرقامك على طاولة روليت كازينو، قم بمراجعة رهانك جيداً، ثم اضغط على زر تدوير، ستبدأ عجلة اللعبة بالدوران، وبعدها سيتم اطلاق الكرة لتدور في الاتجاه المعاكس، وخلال لحظات تتوقف العجلة وتقع الكرة على أحد حفر الأرقام، إذا كان رقمك أو واحد من نطاق رهانك، ستحصل على نسب العوائد بحسب جدول الدفع للعبة، وإذا كان رقم مختلف، تخسر مبلغ الرهان، ثم تزال كل رقائق اللعب وتعاد الجولة من جديد.

روليت اون لاين مجاني مقابل روليت بالمال الحقيقي

هناك نوعين من ألعاب روليت كازينو اون لاين، الروليت بالمجان وروليت بمال حقيقي، كل نوع منهما له مميزاته وعيوبه، بالتأكيد عشاق هذه اللعبة في الكويت يعرفون الفارق جيداُ بينهما، ولكننا سنؤكد من جديد على هذه الاختلافات في الجدول التالي:

روليت بمال حقيقي اون لاينروليت اون لاين بالمجان
1. الوصول إلى كافة النسخ من اللعبة المتاحة في الكازينو1. فرصة آمنة لتعلم قواعد وطريقة اللعب في اللعبة
2. أجواء اللعب شديدة الإثارة والمنافسة والتفاعل2. فرصة جيدة لبعض الترفيه والمتعة دون الحاجة لإيداع المال
3. تلقي الكثير من المكافآت التي يخصصها الكازينو للاعبين بمال حقيقي3. الوصول واللعب بمنتهى الامان والسرية
4. الحصول على العوائد التي تم تحقيقها في أي جولة رابحة4. لا تسمح بالوصول إلى كافة متغيرات اللعبة المتوفرة بالكازينو
5. الحصول على دعم فني سريع واهتمام كبير من العاملين في الكازينو5. لا يمكن معها تلقي أي نوع من مكافآت الكازينو
6. الترقي إلى نادري كبار الزوار لتلقي كافة الامتيازات والمكافآت به6. بعد فترة قصيرة من اللعب تصبح اللعبة مملة
7. العيب الوحيد بها المخاطرة بالمال وضياعها في حالة الخسارة7. لا يسمح بسحب الأرباح الناتجة عن الفوز في الجولات الفائزة
احصل على مكافأتك اليوم - كازينو 888 الكويت

مكافآت كازينوهات الروليت المباشر

لا تقتصر متعة لعب روليت بمال حقيقي المباشر في الفوز والربح فقط، أو التعامل مع الموزعين الحقيقيين ومشاهدة اللاعبين الآخرين مباشرة، بل تكمن أيضاً في فرحة ومتعة تلقي مكافآت الكازينو اون لاين التي تعزز أموال اللاعبين في الكويت وتعظم نتائج المراهنة وتجعل أجواء اللعب أكثر صخب وتقلل تكلفة الرهان.

إذا كنت من هواة الحصول على مكافآت الكازينو أثناء لعب روليت حقيقي مع تاجر لايف، تابع معنا لتعرف ماذا يمكنك أن تحصل عليه:

  • مكافاة الترحيب: بعد الانتهاء من عملية تسجيل حساب في روليت كازينو وعمل أول إيداع لك بالحد الأدنى الذي يحدده الكازينو، سيمكنك فوراً تلقي مكافاة الترحيب، والتي عادة تكون بملغ مطابق لمبلغ إيداعك الاول، وقد تكون اعلى حتى 200%. بعض كازينوهات الروليت تعرض حزمة ترحيبية قد تصل إلى الإيداع الرابع لك، لمزيد من الفائدة لك.
  • مكافاة إعادة الإيداع: غالباً ستحصل على مكافأة إعادة الإيداع عند معاودة اللعب على طاولة الروليت المباشرة، قد تكون بنسبة تتراوح ما بين 50 إلى 75%.
  • مكافاة الولاء: اللاعبين الكويتيين المنتظمين على طاولات روليت المباشرة، سيكافئهم الكازينو بعضوية في برنامج الولاء، من خلالها يجمعون نقاط ولاء مع كل إيداع، يمكنهم استبدالها بنقود أو جوائز أو لفات مجانية، فما أمتع هذا!
  • مكافآت كبار الشخصيات: أما إذا كنت تلعب على طاولات الروليت المباشرة بحدود رهان مرتفعة ومنتظم على فترات قريبة، بالتأكيد سيضمك الكازينو لأعضاء نادري VIP، وقتها ستتأهل للفوز بمكافآت لفات مجانية ومكافآت نقدية ورفع حدود الرهان وهدايا في المناسبات الخاصة، وسحوبات فورية والوصول إلى نسخ فاخرة من الروليت وغيرها الكثير!

أشهر اصدارات لعبة الروليت اون لاين

ما يزيد من متعة المقامرة في العاب الروليت اون لاين، الوصول إلى عدد كبير من الاصدارات والنسخ الساحرة، كل نسخة منها تحمل اختلافات خاصة بها تزيد من متعتها. هيا لنشرح لك أكثر هذه النسخ والاصدارات شعبية بين المقامرين في الكويت:

الروليت الأوروبي

أكثر اصدارات لعبة روليت الشعبية بين المقامرين الكويتيين، لأن الفوز فيها أعلى وأكثر سهولة، غير ان نسبة حد الكازينو بها منخفضة لا يزيد عن 2.7%. تحمل النسخة الأوروبية من لعبة روليت 36 رقم تبدأ من رقم واحد حتى 36، بجانب رقم الصفر المفرد. نصف الأرقام باللون الأسود والنصف الآخر باللون الأحمر. نصفها أرقام فردية والنصف الآخر زوجي، أما خانة الصفر باللون الأخضر. يمكنك أن تضع رهان على رقم واحد فقط أو مجموعة من الأرقام، الرقم الفائز هو من تتوقف عليه الكرة.

الروليت الأمريكي

تحظى هذه النسخة أيضاً بشعبية كبيرة بين المقامرين في الكويت، وخاصة المحترفين وهواة المخاطرة، تحمل هذه النسخة 36 رقم مع رقمين للصفر، ويسمى الصفر المزدوج، وهذا يجعل نسبة فوز اللاعب أقل وهامش ربح الكازينو اعلى يصل إلى 5.26%.

الروليت الفرنسية

هي نسخة شعبية وممتعة جداً، لا يوجد اختلافات بينها وبين الروليت الأوروبي، فهي تحمل رقم صفر مفرد. الاختلاف فيها يكمن في وجود خيارات رهان مختلفة بها ويطلق عليها قاعدة السجن وقاعدة الانسحاب. في قاعدة السجن إذا خسرن رهانك لوقوع الكرة على رقم الصفر، يسمح لك بالحصول على مبلغ رهانك كاملاً، إذا راهنت مرة أخرى بنفس قيمة الرهان وتوقف الكرة مرة أخرى على الصفر . أما قاعدة الانسحاب، تسمح لك بالخروج بنصف مبلغ الرهان، إذا سقطت الكرة على رقم الصفر.

روليت مصغرة Mini Roulette

نسخة مصغرة من لعبة روليت التقليدية، تحمل 12 رقم فقط تبدأ من رقم واحد حتى رقم 12 بجانب رقم الصفر المفرد، ونظراً للعدد القليل بها من الأرقام، لا تحمل إلا عدد قليل من الرهانات، ومع هذا هي لعبة عالية السرعة، احتمالات الفوز بها مرتفعة ومتعة اللعب بها عالية.

روليت الكرة المزدوجة

هي تشبه الروليت الأوروبية لحد كبير، ولكنها تعمل عبر اثنتين من الكرة، يتم اطلاق الكرة الاولى في البداية وبعد لحظات يتم اطلاق الكرة الاخرى، بما يجعل هناك أكثر من فايز في الجولة الواحدة، بما يجعلها لعبة شديدة الإثارة والمرح.

الروليت المباشر

لعبة روليت ذو الموزع المباشر واحدة من أحدث اصدارات هذه اللعبة، التي تقدم تجربة لعب تحاكي ما يدور في الكازينوهات الحقيقية، يتم بث أحداث اللعب عبر كاميرات بث عالية الجودة وأدوات تصوير وإضاءة عالية مسلطة على طاولات اللعب والموزع الحقيقي الذي يمكنك التواصل معه مباشرة عبر الدردشة الحية.

غالباً يتم نقل ألعاب الروليت اون لاين المباشرة من كازينوهات حقيقية، وقد تكون غرف مجهزة. أما قواعد اللعب وخيارات الرهان واحتمالات الفوز، فهي كالنسخ التقليدية لا يوجد بها أي اختلاف. أما أجواء اللعب عالية التفاعل والواقعية والصخب.

تجربة لعبة روليت الجوال اون لاين

نظراً للطفرات التكنولوجية الهائلة منذ عدة سنوات، أصبح في الإمكان لعب روليت حقيقي عبر أجهزة الهاتف الجوال، بما يسمح لك بمواصلة اللعب في أي مكان خارج المنزل، أو اللعب من المنزل ولكن وأنت مستلقي على فراشك أو على مقعدك المريح بكل خصوصية وامان.

بعد الانتشار المهول للهواتف الجوالة بين المستخدمين. قامت شركات برمجة ألعاب الروليت اون لاين بمعالجة برمجيات الألعاب الخاصة بها ومنصات اللعب، لتوافق اللعب عبر أجهزة الهاتف المحمول بكل أنظمة التشغيل المختلفة، مثل أندرويد، وندوز، ماك، تابلت والآيباد وغيره. بالطبع اللعب عبر الهاتف الجوال به بعض الاختلافات عن اللعب عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبي مثل:

  • إمكانية اللعب خارج المنزل: يمكن لمحبي ألعاب الروليت اون لاين في الكويت الآن، ممارسة لعب الروليت أثناء التنقل، سواء وقت السفر على متن الطائرة أو في الحافلة، او وقت التنزه، او اللعب بكل راحة من المنزل دون التقيد لساعات طويلة على أجهزة الكمبيوتر.
  • جودة اللعبة: لا تختلف جودة الألعاب عند اللعب عبر الهاتف الجوال، عن اللعب عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبي. مع الوضع بالاعتبار أن اللعب عبر الهاتف الجوال سيعمل على استهلاك بطارية الهاتف سريعاً، نظراً لان اللعبة بها مؤثرات صوتية ومرئية عالية النقاء.
  • مظهر اللعبة: قد يكون مظهر لعبة روليت عند اللعب عبر الهاتف الجوال مختلف نوعاً ما عن اللعب عبر الكمبيوتر المكتبي، نظراً لمساحة شاشة الهاتف الصغيرة، قد يكون تصميم اللعب أصغر وأجزاء اللعبة أصغر بما قد يؤثر على قدرتك على النقر على أزرار التحكم في اللعبة.
  • كم النسخ: قامت شركات تزويد برامج ألعاب الروليت بمعالجة عدد محدود من النسخ لتوافق اللعب عبر الهاتف الجوال، ولكن هذا العدد أقل نوعاً ما عن الألعاب التي يمكن الوصول لها عبر الكمبيوتر المكتبي، ولكنها نسخ جيدة وكافية للمتعة والترفيه بكفاءة.

الأسئلة المتكررة حول ألعاب الروليت اون لاين

ألعاب الروليت اون لاين تعتبر سيدة كافة ألعاب المقامرة وأكثرها متعة وشهرة، ومع هذا هناك لاعبين في الكويت مبتدئين، لديهم الكثير من الأسئلة حولها، وخصوصاً مع وجود نسخ كثيرة منها. من أكثر هذه الأسئلة الشائعة:

هل ممارسة ألعاب الروليت من الكويت قانوني؟ كافة أشكال المقامرة في

الكويت مخالف للقوانين، ولكن يمكنك أن تمارس هوايتك وتلعب في ألعبا المقامرة بأمان في أحد الكازينوهات الموثوقة التي نوصي بها، مع استخدام برنامج VPN

كيف أبدأ اللعب في الروليت إذا كنت لاعب مبتدئ؟

عليك أن تبدأ أولاً من اللعب المجاني، يسمح لك أن تتعرف على كافة النسخ من اللعبة، وقواعد اللعب وطريقة الرهان، دون أن تخاطر بأموالك.

ما مدى ربح مال من المقامرة في لعبة الروليت؟

يعتمد هذا بالأساس على نسبة حظك ومدى مهاراتك في اختيار الأرقام ووضع الرهان وتحديد قيمة مال الرهان، لكن لا تقلق اللعبة تمتاز باحتمالات ربح عالية وخاصة النسخة الأوروبية.

إذا كنت أمارس اللعبة لأول مرة، في أي نسخة أبدأ؟

يفضل أن تبدأ اللعب من النسخة الأوروبية، هي الأكثر سهولة والفوز بها بمعدل اعلى عن النسخ الأخرى.

ما هي أفضل مكافآت لعبة الروليت بمال حقيقي؟

تعتبر مكافاة الترحيب أهم مكافاة عند لعب الروليت بأموال حقيقية، فهي تمنح مبلغ عادة مساوي لمبلغ أول إيداع، لتبدأ بداية قوية بمبلغ مضاعف يسمح لك بتحقيق شيئاً ما.

ما هو الاختلاف بين الروليت التقليدي وروليت الموزع الحي؟

الروليت التقليدي هي ألعاب مبرمجة أتوماتيكية، نواتج اللعب تظهر بشكل عشوائي وفق برنامج مولد الأرقام العشوائية (RNG ). أما ألعاب الموزع الحي هي ألعاب تدور في نفس وقت حدوثها يديرها موزعين حقيقيين يمكن التواصل معهم، كل مكونات اللعبة حقيقية، بما يجعلها تجربة مقامرة تفاعلية واقعية جداً، وكأنك تلعب في كازينو أرضي وأنت في منزلك.

ما فائدة لعب الروليت بالمجان، طالما أنني لن أحصل على الأرباح؟

فائدة اللعب المجاني هي الحصول على بعض المتعة بأمان ودون دفع مال، مهمتها أيضاً ان تتعرف على قواعد اللعبة وطريقة اللعب وأنواع اللعبة، وخيارات الرهان واستراتيجيات الفوز. وهذه مزايا مهمة يجب تعلمها قبل أن تبدأ اللعب بمال حقيقي.

في النهاية؛ لعب روليت حقيقي له سحر خاص ومتعة ليس لها حدود، وخاصة مع الفوز وربح المكاسب المالية، عبر الكثير من النسخ والاصدارات عالية الجودة والتصميمات الجذابة، التي تجعل كل لعبة منهم في غاية الحماس والمغامرة، التحدي فيها حقيقي، سواء إذا كان اللعب عبر الهاتف الجوال أو من منزل عبر جهاز الكمبيوتر المكتبي، اما الأكثر روعة هو التعامل مع الموزعين الحقيقيين وجهاً لوجه والتحاور معهم، في روليت الموزع الحي.

العب روليت اون لاين الآن، بالمجان إذا كنت لاعب جديد لتنمي مهاراتك وتسعد بوقت فراغك دون المخاطرة بأموالك. أو العاب بمال حقيقي إذا كانت لديك معرفة بمتغيرات الروليت وطريقة اللعب والقواعد. في كل الأحوال ثق أنك ستجد كثير من الإثارة والمرح الغير محدود.

كيف تلعب روليت اون لاين

كيف تلعب ألعاب الروليت اون لاين، يجب ان لا يكون سؤال صعب على الكثيرين، لأن طريقة وقواعد اللعب في هذه اللعبة الساحرة أهم مميزاتها، طريقة اللعب في منتهى السلاسة والمرح، عبر تصميمها الشيق ومكوناتها البسيطة، أما الأهم كون أن غالبية الكازينوهات اون لاين، توفر خدمة اللعب التجريبي لهذه اللعبة، بما يسمح لكل من يرغب في اللعب بها، تعلم كل شيء عنها بسهولة دون أي مخاطرة.

إذا كانت لديك النية لبدء لعب روليت حقيقي، وتقلق من كونك لا تجيد القواعد ولا تعرف خيارات الرهان، ولا تعرف خطوات وضع الرهان. نحن سنقوم في دليلنا هذا بشرح كل شيء لك وبالتفصيل، لتبدأ اللعب وتذوق المتعة والمرح بل وتفوز وتجني الأرباح.

 خطوات لعب روليت اون لاين

في البداية وقبل أن تبدأ اللعب في لعبة روليت اون لاين، عليك أن تعرف أن طريقة اللعب في كافة متغيرات اللعبة واحدة،  سواء كنت تلعب في الروليت الأوروبية أو الأمريكية أو الفرنسية، والقواعد تقريباً واحدة، الاختلاف قد يكون في تصميم النسخة أو توزيع الأرقام على العجلة، لكن طريقة الرهان واللعب واحدة، ولكن دائماً ما نوصي بالروليت الأوروبية، فهي الأكثر سهولة والأعلى في نسب الفوز، وخاصة نسبة حد الكازينو بها منخفض، نظراً لوجود رقم صفر مفرد.

عليك أيضاً ان تضع باعتبارك أن الفوز قائم تماماً على الحظ، بالرغم من أن فهم الاحتمالات وتعلم الاستراتيجيات قد يدعمك في تحسين فرصتك في الفوز، من خلال اللعب لوقت أطوال، لكن الفوز لا يأتي إلا بالحظ. لا داعي لكثير من الإطالة، هيا لنتعرف فوراً على كيفية لعب روليت كازينو بشكل مبسط وبكل التفاصيل في دليلنا هذا:

مكونات لعبة الروليت اون لاين

في البداية يجب أن تعرف مكونات لعبة روليت اون لاين الأساسية، نوصي دائماً بالتعرف عليها جيداً من خلال اللعب المجاني، والذي يسمح لك أيضاً بالتعرف على خيارات الرهان ونسب الدفع والاحتمالات وما إلى ذلك. تتكون طاولة الروليت من ثلاثة أجزاء، وهي:

الطاولة: وهي عبارة عن طاولة كبيرة مثبت عليها العجلة، ومحفور عليها أرقام اللعبة بحسب نوعها، قد تكون 37 رقم أو 38 رقم.

العجلة: وهي عبارة عن عجلة دائرية مثبتة على طاولة، محفور عليها 37 رقم إذا كانت روليت أوروبية أو فرنسية، أو 38 رقم إذا كانت أمريكية، كل جيب عليه رقم، نصف الأرقام باللون الأسود، والنصف الآخر باللون الأحمر، نصف الأرقام زوجي وبالتبادل نصف الأرقام الآخر فردي، بمعنى انه لا يمكن أن تجد رقمين فردي متتالين، او تجد رقمين باللون الاحمر متتاليين.

الكرة: وهي عبارة عن كرة مصنوعة من العاج أو البلاستيك خفيفة الوزن، يتم اطلاقها في اتجاه معاكس لدوران العجلة، تدور لحظات ثم تسقط في أحد الجيوب، هو بالطبع الرقم المحظوظ وصاحبه يفوز بعوائد الجولة وفق نوع رهانه.

الخطوة الأولى: اختيار كازينو موثوق

حتى تحصل على تجربة مقامرة في لعبة الروليت اون لاين آمنة ومنصفة، يجب أولاً أن تختار كازينو روليت موثوق، تأكد أنه قانوني ومرخص، ويعمل ببرامج تشفير لحماية خصوصيتك وتأمين أموالك، ويوفر العديد من نسخ الروليت ويوفر اللعب المجاني. بعدها قم بخطوات التسجيل التقليدية، عبر إدخال معلوماتك الشخصية في نموذج التسجيل.

بعد الانتهاء من عملية التسجيل في كازينو اون لاين روليت، عليك الدخول إلى صفحة الكاشير بالكازينو، واختيار وسيلة دفع من المقبولة به، ثم عمل إيداع مالي بقدر إمكانياتك، انتظر حتى تصل الأموال لحسابك بالكازينو.

الخطوة الثانية: اختر نسخة روليت تناسبك

الآن أصبح لديك حساب في روليت كازينو، وبه رصيد مالي مناسب، ادخل على صفحة الألعاب، وفي القسم الخاص بألعاب الروليت، ستجد كل النسخ المتاحة في الكازينو، انقر على النوع الذي تريد. هي غالباً تتنوع ما بين الروليت الأوروبية، الأمريكية والفرنسية، وستجد بعض الاصدارات الحديثة مثل ميني روليت، وروليت الكرة المزدوجة وغيرها.

الخطوة الثالثة: ضع رهانك

بمجرد أن تضع رهانك ستحصل على رقائق اللعب، قم بتحديد الأرقام التي تريد المراهنة عليها على عجلة روليت بمال حقيقي. هناك عدد كبير من الرهانات التي يمكنك أن تلعب عليها في لعبة الروليت اون لاين، مثل:

الرهانات الداخلية، وهي الأعلى في نسب الدفع، لكن احتمالات الفوز بها منخفضة، بما يجعل المراهنة بها عالية المخاطر، وخاصة الرهان الفردي. تشمل هذه الرهانات:

  1. الرهان الفردي، ونسب العائد به 35: 1، وفيه تراهن على رقم وحيد لا أكثر
  2. رهان المقسوم: نسبة العائد به 17: 1، وفيه تراهن على رقمين متجاورين، وتضع رقاقة اللعب على الخط الفاصل بينهما
  3. رهان الخط: ونسبة العائد به 11: 1، وفيه تراهن على 3 أرقام في خط واحد
  4. رهان الشارع: نسبة العائد به 8: 1، وفيه تراهن على 4 أرقام في شكل زاوية
  5. رهان الحط المزدوج: ونسبة العائد به 5: 1، وفيه تضع رهانك على 6 أرقام في خطين متجاورين.

هناك أيضاً الرهانات الخارجية، ونسبة الدفع في معظمها مطابقة بنسبة 50:50، دائماً ما نوصي بها لعملائنا، وخاصة الجدد منهم وهواة اللعب بمخاطرة منخفضة، وتشمل:

  1. الرهان على فردي وزوجي: وفيها تراهن على 18 رقم، إما فردي أو زوجي
  2. الرهان على الألوان، ويشبه الرهان السابق، تراهن على 18 رقم إما الأحمر أو الأسود
  3. رهان الأعمدة: نسبة العائد به 2: 1،وفيها تراهن على 12 رقم في عمود واحد
  4. رهان منخفض: وفيه نسب العائد 1: 1، وفيه تراهن على الأرقام من 1 إلى 18
  5. رهان مرتفع: ويشبه الرهان السابق، فيه تراهن على الأرقام المرتفعة من 19 إلى 36
  6. رهان الدرزينة: وفيه تراهن على 12 رقم

الخطوة الرابعة: تدوير العجلة

بعد أن تراجع رهانك جيداً، قم بالضغط على زر تدوير، لتبدأ عجلة اون لاين روليت في الدوران، ومعها تدور الكرة في الاتجاه المضاد، وخلال لحظات قليلة تتوقف العجلة وتستقر الكرة على أحد حفر الأرقام.

الخطوة الخامسة: توزيع العوائد

إذا كنت محظوظ ولديك بعض المهارة في التنبؤ، سيكون رقمك من توقفت عليه الكرة، او حتى في نطاق مجموعة أرقامك التي اخترتها، وقتها تحصل على العوائد المقررة وفق نوع رهانك، وبهذا تكون انتهت الجولة وتعاد من جديد بعد لحظات.

العب الروليت اون لاين باحترافية

يفضل بالطبع أن تستخدم استراتيجية معينة، عند لعب ألعاب الروليت اون لاين، لحماية اموالك وتحسين حظوظك في الفوز، إذا نجحت في عمل هذا، يمكنك بسهولة التغلب على عجلة الروليت وهزيمة الاحتمالات. الاستراتيجيات مهمة جداً في تحقيق أهدافك من اللعب، سواء كنت تلعب بهدف المتعة والترفيه، او بهدف ربح المال، وهو بالطبع الهدف الرئيسي لكافة اللاعبين، من لا يحب ربح المال منا!

حافظ على اموالك لتلعب روليت كثيراً

ألعاب الروليت اون لاين ألعاب ساحرة شديدة الإثارة والمرح، مع كل لفة جديدة فرص جديدة للفوز وربح المال، لتقوم بكل هذا، عليك ان تحمي اموالك لوقت طويل، مثلاً ان تختار طاولة روليت حد الرهان عليها منخفض، وتلتزم باللعب بالحد الادنى، حتى تحقق أهدافك، وإذا لم تفوز مطلقاً وانتهى رصيدك، توقف عن اللعب فوراً، الحظ ليس بجانبك، مواصلة اللعب معناها مزيد من الخسائر.

الأسئلة الشائعة حول كيفية لعب الروليت اون لاين

بالرغم من سهولة وبساطة طريقة اللعب في ألعاب الروليت اون لاين، بمختلف متغيراتها اون لاين، إلا أنه هذا لم يمنع من ورود الكثير من الأسئلة حولها من جانب اللاعبين في الكويت وغيرهم من اللاعبين الجدد العرب. نجيب عن أكثر هذه الأسئلة شيوعاً فيما يلي:

كيف يمكنني تعلم طريقة لعب الروليت بدون مخاطرة؟

توفر كازينوهات الروليت الرائدة خدمة اللعب التجريبي، يمكنك أن تتعلم كل ما يخص اللعبة من قواعد وأنواع واحتمالات واستراتيجيات في هذا التخصيص دون ان يطلب منك دفع أي مال.

هل احتاج لوقت طويل لتعلم طريقة لعب الروليت اون لاين؟

لا. قواعد لعب الروليت سهلة جداً، تقتصر على كونك تعرف خيارات الرهان وكيف تختار أرقام يمكن للكرة أن تتوقف عليها، هذا امر سهل ويمكنك تعلمه عبر مشاهدة عدة لفات.

أيهما أفضل للرهان عليه، الرهانات الداخلية أم الخارجية؟

كل نوع من الرهانات له مميزاته، فمثلاً الرهانات الداخلية تمتاز بنسب الدفع العالية التي قد تصل إلى 35 ضعف، ولكنها لا تأتي كثيراً، على العكس من الرهانات الخارجية، نسب الدفع بها منخفضة، لكنها تأتي باستمرار.

هل طريقة اللعب تختلف في الروليت الأوروبي عن نظيرتها الأمريكية؟

لا. طريقة اللعب هي نفسها في كلا الاصدارين، ليس عليك إلا ان تضع رهانك على الأرقام التي تتوقع أن الكرة تتوقف عليها، وهنا يظهر ما إذا كنت محظوظ ام لا، إذا كنت محظوظ ستقع الكرة على رقمك أو في نطاق المجموعة التي اخترتها، وغذا لم تكن، ستأتي على رقم مختلف.

كيف يمكنني لعب الروليت باحترافية للفوز كثيراً؟

أولاً يجب ان تنمي مهاراتك عبر التدريب في اللعب المجاني، لتعزيز خبرتك ومعرفة الرهانات الأكثر فوزاً والأكثر دفعاً… إلخ، ثم عليك أن تتعلم استراتيجية جيدة لإدارة أموالك، وتعزيز حظوظك في الفوز، من خلال اللعب ك

هل طريقة اللعب في ألعاب الروليت المبرمجة، تختلف عن طريقة اللعب في الروليت الحية؟

 طريقة اللعب وقواعد اللعب في كلا النوعين من الألعاب لا يختلف، الفرق الوحيد يكمن في كون أن ألعاب الروليت الحية يتم نقلها مباشرة في وقت حدوثها، وكل تفاصيل اللعب تتم أمام اللاعبين، بما يجعل المراهنين فيها يشعرون بنزاهة النواتج ومصداقية اللعب. علاوة على هذا الموزع الحقيقي هو من يقوم بإدارة اللعبة، بداية من جمع الرهانات وتدوير العجلة والإعلان عن الرقم الفائز وتوزيع الأرباح، بما يضفي على أجواء اللعب الكثير من الواقعية والتفاعل والمتعة.

في النهاية؛ لا تجعل كونك لا تعرف كيفية لعب روليت حقيقي، عائق أمامك لحرمانك من إثارة ومتعة اللعب في هذه الألعاب الساحرة. خاصة ان قواعد وطريقة اللعب بسيطة ولا يشملها أي تعقيد أو مراحل كثيرة، مثل باقي ألعاب الطاولة الأخرى، ليس عليك إلا ان تختار بعض الأرقام وتراهن عليها، قد يكون الحظ بجانبك وتفوز من اول جولة.

الخبر السار أنه يمكنك أن تتعلم كيفية لعب ألعاب الروليت اون لاين بكل سهولة وبدون أي مخاطرة أو تكلفة، عبر خدمة اللعب التجريبي التي توفرها معظم الكازينوهات على الإنترنت التي تقدم هذه الألعاب لزوارها.

ما المانع أن تبدأ رحلة الإثارة والتعلم الآن، ما يلزمك هو تسجيل حساب في أحد كازينوهات الروليت المجانية، وابقى على طاولات اللعب لأوقات تحددها انت وحدك، لتخرج منها لاعب محترف تلعب لربح المال دائماً!


أفضل استراتيجيات الروليت اون لاين

وفق اسلوبك في لعب روليت حقيقي وأهدافك، سيمكنك تحديد الاستراتيجية الأنسب لك. هناك عدد لا حصر له من استراتيجيات ألعاب الروليت اون لاين، التي يستخدمها اللاعبين في الكويت وغيرهم من العرب. كل استراتيجية لها فكرة خاصة بها، فمثلاً هناك التي تحمي أموالك لتدعمك في اللعب لوقت أطول، وهناك من يجعلك أكثر مخاطرة لربح مال أكبر، وهناك من تستهدف الأرباح الضخمة وهكذا.

ما يسمح لك بالاستفادة لأقصى درجة من الاستراتيجيات في لعب روليت بمال حقيقي، هو مدى مهارتك في اللعب وكيفية تنظيم رهاناتك، ومعرفتك الأكيدة أنه بغض النظر عن الاستراتيجية التي ستستخدمها، دائماً هناك هامش للربح للكازينو، الذكاء هو أن تقلل هذا الهامس للحد الادنى، وتحقق أرباح بالحد الأقسى.

أفضل الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها في ألعاب الروليت على الإنترنت

قبل أن تتخذ قرارك بشأن الاستراتيجية التي ستستخدمها في لعب اون لاين روليت، عليك أن تخصص مبلغ المال الذي ستلعب به، ثم تحدد نسخة الروليت التي ترغب المراهنة به، ووفق هذا المبلغ سيمكنك اختيار واحدة من الاستراتيجيات التي سنقوم بشرحها في دليلنا هذا بالتفصيل، والتي تعتبر الأكثر فائدة وشيوعاَ بين اللاعبين في الكويت، هيا لنبدأ المتعة الآن:

استراتيجية مارتينجال في لعب الروليت اون لاين:

تعتبر استراتيجية مارتينجال من أكثر الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية هائلة بين هواة ألعاب الروليت اون لاين، بالرغم من أنها عالية المخاطرة، وقد تتسبب في انهيار رصيد اللاعب في عدد قليل جداً من اللفات، إذا لم يحالفه الحظ ويحقق الفوز ولو حتى في لفة واحدة.

تعتمد نظرية مارتينجال على مضاعفة مبلغ الرهان في كل جولة روليت يخسر فيها، على أمل أنه سيفوز في النهاية عندما يكون مبلغ الرهان مرتفع، بما يسمح له باسترداد الخسائر السابقة ومعها بعض الربح.

مثلاً إذا كان حد الرهان في أول جولة من لعبة الروليت 5 دولار وخسر اللاعب، سيقوم بمضاعفة مبلغ الرهان في الجولة التالية ليصبح 10 دولار، يخسر مرة أخرى، يراهن في المرة التالية بمبلغ 20 دولار ويفوز، وقتها سيحصل على أرباح مطابقة 20 دولار، هكذا يسترد خسائره 15 دولار ويربح 5 دولار.

تستخدم استراتيجية مارتينجال على الرهانات الخارجية من عجلة لعبة روليت، والتي تشمل الرهان على اللون الاحمر أو الأسود، وعلى الأرقام الفردية والزوجية، والأرقام المنخفضة والمرتفعة. لتجنب مخاطر اللعب باستخدام هذه الاستراتيجية، يجب على اللاعب من البداية اختيار طاولة حد الرهان عليها منخفض قدر المستطاع.

استراتيجية فيبوناتشي في الروليت

تعتبر استراتيجية فيبوناتشي من أكثر الاستراتيجيات الآمنة قليلة المخاطر في لعب روليت حقيقي، هي عبارة عن متسلسلة حسابية، يبدأ فيها اللاعب بمبلغ صغير، ويكرر الرهان في الجولة الثانية، وبعدها في كل جولة يخسر فيها يقوم بجمع مبلغ الرهان في الجولتين السابقين، للرهان في الجولة الجديدة. أما في حالة الفوز سيعود اللاعب في السلسة للخلف مركزين.

تستخدم استراتيجية فيبوناتشي في الرهانات الخارجية من لعبة الروليت، وتكون السلسة الحسابية على هذا الترتيب: 1- 1- 2- 3- 5- 8- 13 – 21- 34- 54…إلخ. من الواضح جيداً انه كلما تأخر فوز اللاعب، كلما زادت التكلفة والمخاطرة في اللعب.

استراتيجية أندروتشي للعب روليت اون لاين

يعتبر الكثيرين أن استراتيجية أندروتشي شديدة المخاطرة جداً، فهي تعتمد مراقبة نواتج لعبة روليت كازينو لعدد يتراوح ما بين 30 إلى 35 جولة، وتسجيل الأرقام التي تفوز، بعدها تقوم باختيار الرقم الأكثر ظهوراً والرهان عليه لعدد من الجولات يتراوح ما بين 15 إلى 25 جولة بغض النظر عن نتيجة الفوز، اعتماداً على أن كافة الأرقام تظهر وتفوز.

استراتيجية دالمبيرت في الروليت

يفضل كثيرين من المقامرين في الكويت، وخاصة من يبحثون على اللعب بأمان وبأقل مخاطرة لفترتا أطول، استخدام نظام دالمبيرت عند المقامرة اون لاين روليت، قواعد هذه الاستراتيجية بسيطة وقليلة المخاطر، فكرتها قائمة على زيادة الرهان وحدة واحدة مع كل جولة خاسرة، أما عند الفوز يتم تخفيض قيمة الرهان وحدة واحدة.

على سبيل المثال إذا بدء اللاعب في الكويت لعب اون لاين روليت بمبلغ 5 دولار في أول جولة، يزيد مبلغ الرهان 1 دولار إذا خسر، ويراهن بمبلغ 6 دولار، إذا خسر يضيف دولار آخر ويلعب بمبلغ 7 دولار، أما إذا فاز يعود ليلعب بمبلغ 6 دولار.

هذه الاستراتيجية تستخدم على الرهانات الخارجية من لعبة روليت اون لابن، بالرغم من أنها تحمي رصيد اللاعب لوقت طويل، إلا انها تعطي أرباح كبيرة.

استراتيجية بارولي للروليت

تعمل استراتيجية بارولي بطريقة معاكسة لعمل استراتيجية مارتينجال في لعبة روليت اون لاين، بمعنى أنه مع كل فوز يضاعف اللاعب قيمة رهانه، على مدار ثلاثة جولات رابحة، من أجل الاستفادة من الانتصارات المتكررة التي يعتقد البعض انها تعمل.

أما في حالة الخسارة على طاولة اون لاين روليت، يراهن اللاعب بنفس مقدار رهان، وهذا بالطبع يحمي رصيده لأطول وقت ممكن، وإذا كان الحظ معه يستغله أفضل استغلال. تستخدم هذه الاستراتيجية في الرهانات الخارجية من اللعبة، الأفضل أن يبدأ اللاعب سلسة جديدة من الرهانات، إذا نجح في الفوز لثلاثة مرات متتالية، لأنه إذا واصل اللعب سيرتفع قيمة الرهان وقد يتعرض لسلة من الخسائر.

استراتيجية جيمس بوند في روليت اون لاين

تعتمد الفكرة الرئيسية في استراتيجية جيمس بوند التي يستخدمها الكثيرين من هواة لعبة روليت، على أنه كلما كان رهان اللاعب يشمل عدد أكبر من أرقام اللعبة، كانت هناك فرصة أكبر للفوز، بالرغم من أن هذا سيكلف اللاعب حصة كبيرة من رصيده بما يهدده بالانتهاء سريعاً، إلا أنه يعزز حظوظه جداً في الفوز.

تعمل استراتيجية جيمس بوند على تغطية ما يقرب من 64 % من أرقام اللعبة، عبر 3 رهانات مختلفة. رهان على رقم الصفر، ورهان على إحدى فئات الأرقام المرتفعة، ورهان أخير على الرهانات المتوسطة التي تبدأ من 13 إلى 19.

إذا كان اللاعب محظوظ وتوقفت الكرة على أحد نطاقات هذه الرهانات الثلاثة، يحصل اللاعب على نسبة العوائد المقررة بحسب جدول اللعبة، اما إذا خسر يضيع عليه حصة كبيرة من رصيده، هذا بالطبع يجعل الاستراتيجية عالية المخاطر ولا تناسب اللاعبين المبتدئين أصحاب الميزانيات الضعيفة.

استراتيجية أوسكار جرايند للروليت

تمتاز هذه الاستراتيجية بمعدل امان عالية عند اللعب اون لاين روليت، فهي قليلة المخاطرة لأنها خالية من أي مضاعفة، عكس الاستراتيجيات السابقة، تعمل هذه الاستراتيجية بطريقة سلسة جداً وبسيطة دون أي عمليات حسابية أو رياضية، كل ما عليه هو الرهان بالحد الأدنى على طاولة الروليت، ويظل اللعب بنفس المبلغ طالما هناك خسارة. هذا بالطبع يحمي رصيد اللاعب لوقت طويل، بما يسمح له بالمراهنة في عدد أكبر من الجولات، قد يأتي معها الحظ.

أما عند الفوز في جولة روليت، يقوم اللاعب بإضافة دولار واحد على مبلغ الرهان، من اجل الاستفادة من سلسلة الانتصارات، حتى وإن عاد للخسارة، لا بكون هناك مخاطرة عالية بزيادة. غالباً تسير الرهانات وفق استراتيجية أوسكار جرايند على هذا النحو: 1-1-1- 2- 2- 3- 2. هي بالطبع استراتيجية مأمونة تناسب بالأكثر اللاعبين الجدد.

أهم الأسئلة الشائعة حول استراتيجيات الروليت اون لاين

من المؤكد أن استخدام الاستراتيجيات على طاولة لعبة روليت، يضفي على أجواء اللعب الكثير من الحماس والإثارة، ولكن إذا لم يكن اللاعب واعي لقيمة الرهان وكيف يتحكم في خسائره، قد يتعرض لخسائر ضخمة. إليك أهم الأسئلة حول فوائد وكيفية استخدام الاستراتيجيات في لعبة الروليت اون لاين:

هل الفوز في لعبة الروليت اون لاين يتطلب استخدام استراتيجية؟

الفوز في لعبة الروليت يعتمد على الحظ، في كون الكرة تختار رقم للسقوط عليه، لا احد يمكنه توقع هذا الرقم. أما فائدة استخدام الاستراتيجية هو حماية الأموال من الانهيار السريع، تنظيم الرهانات من خلال وضع حد للرهان والالتزام به سواء في الفوز أو الخسارة، النزول بالخسائر للحد الأدنى وتعظيم قيمة الأرباح للحد الأقصى.

هل من السهل تطبيق الاستراتيجية على طاولة الروليت؟

 
عندما تعرف قواعد الاستراتيجية جيداً وتدرب عليها كثيراً، سيكون من السهل الالتزام بها وتطبيقها لن يحتاج منك أي مجهود أثناء اللعب، الأهم في الموضوع هو أن تختار استراتيجية تدعم هدفك في اللعب وتعزز مهاراتك وحظوظك في الفوز. فمثلاً إذا كنت تبحث عن اللعب ربح مكاسب طائلة، يجب أن تختار استراتيجية تعمل على هذا، وإذا كنت تبحث عن اللعب لوقت أطول مع عوائد معقولة، تبحث عن استراتيجية منخفضة المخاطر تحمي أموالك.

هل الاستراتيجيات تضمن الفوز في لعبة الروليت اون لاين؟

 
بالطبع لا. الفوز في لعبة الروليت قائم تماماً على الحظ، أما فائدة الاستراتيجية هو حماية أموالك لتلعب عدد أكبر من الجولات، أو لتحصل على أرباح أكبر في كل جولة تفوز بها.

لماذا أغلب الاستراتيجيات تستخدم على الرهانات الخارجية من لعبة الروليت؟

 
لأن الرهانات الخارجية هي الأكثر أمان واستخدام من اللاعبين، وهي التي تشمل الرهان على الأرقام الفردية أو الزوجية، الرهان على الأرقام بحسب اللون، الأرقام المنخفضة أو المرتفعة. هذه الرهانات تعطي نسب عوائد متساوية 1:1، ولكنها تحدث كثيراً، بما يضمن للاعبين جني بعض الأرباح حتى وإن كانت منخفضة، إلا أنها تأتي، وهذا يجعل اللعب أكثر إرضاءاَ للاعبين.

كيف يمكن ربح مكاسب ضخمة من لعب الروليت اون لاين؟

 
تحمل لعبة الروليت أنواع كثيرة من الرهانات، بحسب استراتيجيتك يمكن توقع حجم الأرباح التي ستفوز بها عند الفوز، تعتبر الرهانات الفردية أكثر انواع الرهان دفعاً، نسب العائد بها تصل إلى 35 ضعف، إلا أن الفوز فيها لا يأتي إلا نادراً. إذا كانت هذه العوائد تغريك وترغب في اللعب لوقت طويل لتحسين فرص الفوز. راهن بأقل حد موجود على الطاولة، هكذا يمكنك حماية أموالك لتلعب كثيراً وتحسن حظوظك في الفوز.

هل من الضروري استخدام استراتيجية في لعب الروليت حتى في الحية؟

 
بالطبع نعم. تطبيق استراتيجية لا علاقة له بكونك تلعب في ألعاب روليت مبرمجة أو يديرها موزع حقيقي. أهمية الاستراتيجية تكمن في تنظيم رهاناتك وحماية اموالك لتحصل على جلسة مقامرة ممتعة ومثيرة تلبي طموحاتك لأقصى درجة ممكنة.

في الأخير؛ هناك الكثير من الاستراتيجيات المفيدة في لعب روليت بمال حقيقي، المهم أن تختار الاستراتيجية أو النظام المناسب لك، الذي يدعم أسلوبك في اللعب ويسمح لك بتحقيق أهدافك التي تلعب من أجلها، سواء كانت جني الأرباح، او المتعة والإثارة لوقت طويل.

الاستراتيجية الاهم التي يجب أن تتعلمها وتضعها باعتبارك قبل كل شيء، هو ان اللعب في لعبة روليت هدفه الأول هو المتعة والترفيه، وأن الحظ لا يطارد، إذا وجدت نفسك تلعب سلسلة من الخسائر لا تتوقف، توقف انت وضع حد لنزيف الأموال، وعاود من جديد بعد فترة، قد تتعدل الامور ويصالحك الحظ وتبدأ في الفوز، المهم هو ان تعمل دائماً على تعزيز مهاراتك في اختيار رهاناتك.


فهم احتمالات الروليت

يُعد فهم الاحتمالات في لعب روليت بمال حقيقي، أمر في غاية الأهمية، لان هذه الاحتمالات هي المؤشر الحقيقي لنسبة فوز الرقم الذي تراهن عليها، والمؤشر الذي يوضح لك نسب الأرباح التي ستحصل عليها عند الرهان بمبلغ ما على رقم ما ويفوز.

يجب ان تضع باعتبارك عن الفوز في لعبة الروليت اون لاين قائم تماماً على الحظ، ولا يوجد هناك نظام أو استراتيجية تضمن لك الفوز، لهذا عليك أن تعمل على إدارة أموالك بذكاء وتعلم قراءة الاحتمالات، هذا يعزز حظوظك ويدعم قراراتك لتكون صائبة أكثر، إذا فعلت هذا سيمكنك على الأقل أن تحصل على تجربة مقامرة متميزة فيها فرص أكيدة للربح.

كيفية قراءة الاحتمالات في لعبة الروليت اون لاين

في كل لعبة روليت كازينو هناك جدول بجانبها، يعرض هذا الجدول كل أنواع الرهان في اللعبة، وحد الرهان الأدنى والأقصى، ونسب العوائد التي تقدم عن الفوز في كل رقم بمبلغ معين. هذا الجدول هو مرآة اللاعب، الذي يمكنه من خلال حساب الاحتمالات ومعرفة ما قد يحصل عليه من ارباح عن الفوز في أي رهان مقابل مبلغ الرهان. هيا لنتعرف أكثر عن أهمية الاحتمالات وكفيفة قراءتها وما إلى ذلك في دليلنا هذا:

كيفية قراءة الاحتمالات في رهانات الروليت على الإنترنت

تحمل عجلة روليت اون لاين عدد كبير من خيارات الرهان، منها الرهانات الداخلية والخارجية، وكل نوع منهما به مجموعة من الرهانات الاخرى. تحدد كازينوهات روليت اون لاين الاحتمالات في كل رهان، من خلال نوع الرهان والمبلغ واحتمالات حدوثه، فملاً تجد مثلاً ان الرهان (س) يدفع 1مقابل X في حالة الفوز.

على سبيل المثال الرهان الفردي على أي رقم من الشبكة الداخلية، نسبة الدفع 35 ضعف مبلغ الرهان، ومع هذا احتمالات الفوز به 1 مقابل 36 رقم، لأن احتمال أن تتوقف الكرة على رقم من إجمالي 36 رقم منخفضة كثيرة، لا تتجاوز عن 1 في 36 مرة.

بدلاً من ذلك؛ تقوم الكازينوهات بتوضيح احتمالات الرهانات ونسب العوائد في كل رهان على عجلة الروليت، بحيث يمكنك من نظرة واحدة على جدول اللعبة أن تعرف ما يمكنك فعله في كل رهان، دون الحاجة لعمل حسابات معقدة ومربكة تعطلك عن اللعب والاستمتاع.

أما إذا كنت ترغب في معرفة كيفية حساب الاحتمالات ولتفهم أكثر ما ستقوم به مستقبلاَ، عليك أن تقوم بقسم 36 وهو إجمالي أرقام عجلة اللعبة، على عدد الأرقام التي سيشملها رهانك، ثم تخصم رقم واحد من الناتج، ليصبح لديك نسبة العائد الذي تحصل عليه عند فوز رهانك.

فمثلاً عند الرهان على شارع مزدوج به 6 أرقام، ستقوم بقسمة 36 ÷ 6= 6 -1=5. إذن نسبة العوائد هي 1: 5 في هذا الرهان، بمعنى أنك ستحصل على خمسة أضعاف مبلغ الرهان عند الفوز، إذا كنت تراهن بمبلغ 10 دولار، ستحصل على 50 دولار.

أنواع الرهانات في ألعاب الروليت اون لاين

العب روليت اون لاين الآن وأنت لديك المهارة لحساب وفهم الاحتمالات، هذا يجعلك لاعب محترف تعرف أين تسير وماذا تفعل وإلى أين ستصل. القيام بهذا يجعل إثارة اللعب والحماس والمرح أعلى بكثير. أولا وحتى يمكنك فهم الاحتمالات وحسابها ووضع رهانك باحترافية ولديك حظوظ أكيدة للفوز، يجب ان تعرف ما هي أنواع الرهان على العجلة، سنشرح لك هذا الآن:

على عجلة روليت بمال حقيقي، هناك نوعين أساسيين من الرهانات، هما الرهانات الداخلية والرهانات الخارجية، هيا لنشرح أكثر عنهما فيما يلي:

الرهانات الخارجية في لعبة روليت اون لاين

تعتبر الرهانات الخارجية هي الأفضل وهي الأكثر شيوعاً بين اللاعبين في الكويت، لأن احتمالات الفوز بها عالية، بالرغم من أن نسب الدفع بها منخفضة غالباً تكون متساوية بنسبة 1: 1.

تشمل الرهانات الخارجية عدة رهانات، كل رهان يغطي نطاق معين من المربعات والأرقام، والتي تشمل الرهان على الأرقام الفردية أو الزوجية، الرهان على الأرقام بحسب اللون، أحمر أو أسود، رهان الأرقام المرتفعة أو الأرقام المنخفضة.

هذا لا يمنع العثور على أنواع من الرهانات الخارجية أفضل في نسب الدفع، مثل الرهان على الأعمدة ورهان الدرزينة، هذه الرهانات تمنح نسبة عائد 3: 1 أو الضعف 2: 1، وهذا بالطبع يسمح بجني أرباح أعلى مع نسبة مخاطرة أقل.

احتمالات أنواع الرهانات الخارجية في لعبة الروليت اون لاين

من المعروف ان احتمالات الفوز في لعبة الروليت الأوروبية، تختلف عن نظيرتها في النسخة الأمريكية، وهذا لوجود رقم الصفر المزدوج، الذي يمنح أفضلية اعلى للموزع، ويقلل احتمالات فوز اللاعبين، إليك احتمالات ونسب الدفع في مختلف الرهانات الخارجية سواء في النسخة الأوروبية أو الأمريكية،:

احتمالات الروليت الأمريكيةاحتمالات الروليت الأوروبيةالعائد المحتملأنواع رهان الروليت
47.37%48.65% 1:1احمر او اسود
47.37%48.65% 1:1فردي او زوجي
47.37%48.65% 1:1مرتفع او منخفض
31.6%32.4%1:2عمودي
31.4%32.4%1:2 عشرات

الرهانات الداخلية  في لعبة الروليت اون لاين

الاحتمالات الداخلية هي التي تدفع أكثر، في الوقت الذي لديها احتمالات منخفضة للفوز، وهذا لأمر بسيط، وهو أن اللاعب فيها يختار الرهان على عدد قليل من الأرقام، قد لا تزيد عن 6 أرقام مثلاً، ومن المعروف أنه كلما زادت الأرقام التي تراهن عليها على العجلة، كلما كانت احتمالات الفوز أعلى، في الوقت الذي تنخفض فيه نسب العائد، ضع هذا باعتبارك دائماً لتراهن بطريقة احترافية.

هذا مع العلم أن هامش ربح الكازينو لا تختلف في الرهانات الداخلية عن الخارجية، الفرق الوحيد هو الاحتمالات المنخفضة للفوز.

احتمالات أنواع الرهان الداخلية

يمكنك أن تجد العديد من الرهانات الداخلية المثيرة، التي تمتع باحتمالات متفاوتة في الفوز، ونفس الأمر نسب عوائد متفاوتة، في كل الأحوال ستجد ما يدخل السعادة لقلبك والأرباح لجيبك إذا كنت محظوظ وترعف تدير أموالك ورهاناتك بذكاء، يمكنك ان تختار واحد من الرهانات التالية:

  • الرهان المباشر: وفي هذا الرهان تختار رقم واحد فقط لتراهن عليه بمالك، نسبة العائد في هذا الرهان تعتبر الأعلى بين جميع الرهانات، تصل إلى 35 ضعف، في الوقت الذي لا يحمل احتمالات فوز تزيد عن 2.6% في الروليت الأمريكية، ولكنها ترتفع نوعاً في الأوروبية لتصل إلى 2.7%.
  • الرهان الثنائي: هذا الرهان تختار رقمين متجاورين على شبكة الأرقام الداخلية، نسبة الاحتمالات للفوز لهذا الرهان تتراوح ما بين 5.3 إلى 5.4% إذا كانت نسخة أمريكية. نسبة الدفع 17: 1
  • رهان الخط: ويسمى أحياناً رهان الشارع، فيه تختار 3 أرقام في خط واحد لتراهن عليها، احتمالات فوز هذا الرهان تتراوح ما بين 7.9 إلى 8.1% إذا كانت نسخة أوروبية. نسبة العائد به 11: 1.
  • رهان الزاوية: وهو رهان الاحتمالات فيه تعتبر أفضل من الرهانات السابقة، تتراوح ما بين 10.5 إلى 10.8% في الأوروبية، لأن الرهان يشمل 4 أرقام في ركن من العجلة، نسب العائد به 8: 1.
  • رهان السلة: الاحتمالات هنا تصل إلى 13.2%، ولا يتوفر هذا الرهان إلا في النسخة الأمريكية، فيه تراهن على 5 أرقام، منها رقم الصفر المزدوج مع ثلاثة أرقام اهرى، مثلاً 1 و2، 3 وصفر، وصفر مزدوج، نسبة العائد هنا 6: 1.
  • رهان الشارع المزدوج: ترتفع هنا احتمالات الفوز قليلاً لتتراوح ما بين 15.8 % في الأمريكية إلى 16.2% في النسخة الأوروبية، لأنك تراهن على 6 أرقام يمثلون خطين أو شارعين. نسبة العائد 5: 1.

إليك هذا الجدول لتعرف كل الرهانات الداخلية واحتمالاتها ونسب الدفع وما إلى ذلك:

احتمالات الروليت الأمريكيةاحتمالات الروليت الأوروبيةالعائد المحتملأنواع رهان الروليت
2.6%2.7%1.35رهان مباشر
5.3%5.4%17:1رهان ثنائي
7.9%8.1%11:1رهان الشارع
10.5%10.8%8:1رهان الزاوية
13.2%لا يوجد هنا6:1رهان السلة
15.8%16.2%5:1رهان الشارع المزدوج

نصائح للتغلب على الاحتمالات في لعبة الروليت اون لاين

يبحث المقامرين في الكويت عن عوامل ونصائح تدعمهم في الفوز وربح مكاسب عالية، عند لعب روليت حقيقي، من خلال التغلب على الاحتمالات، وهذا تفكير جيد ومثالي وخاصة ان نسبة هامش الكازينو في النسخة الأمريكية عالية تصل إلى 5.26%. دائما هناك ما يمكن فعله على عجلة الروليت لتحقيق أقصى استفادة، من هذه الأشياء:

  1. فهم الاحتمالات في كل رهان، لأن هذا سيجعلك مدك لقيما ما ستدفعه وما يمكن أن تحصل عليه، وخاصة أن لكل رهان على الطاولة احتمالات متفاوتة عن غيره، بما يؤثر بقوة على نسبة فوزك ونسب أرباحك.
  2. اختر نسخة روليت تناسبك: عليك أن تعرف أن الاحتمالات تنخفض في الروليت الأمريكية، مع وجود الصفر المزدوج، هذا له تأثير كبير في معدل فوزك ونسب عوائدك.
  3. اذهب دائماً للرهانات الخارجية: إذا كنت تبحث عن تحسين احتمالات الفوز، يجب ان تختار دائماً الرهانات الخارجية، بالرغم من عوائدها المنخفضة، إلا ان الاحتمالات بها عالية، غير أن الرهان عليها دائماَ يجعلك في أمان.

أهم الأسئلة حول الاحتمالات في ألعاب الروليت اون لاين

بالطبع فهم الاحتمالات والقدرة على حساب نسب العائد، امر قد يكون مربك للكثيرين، لكن إذا طالعت دليلنا هذا مع الأسئلة التالية، ستكون قادر بسهولة على فعل هذا. إليك أهم الأسئلة الشائعة حول احتمالات الرهان على طاولة الروليت اون لاين:

ما هي الرهانات التي تمتاز بأعلى الاحتمالات في لعبة الروليت؟

بالطبع الرهانات الخارجية هي التي تحمل اعلى الاحتمالات، في الرهان على الأسود أو الأحمر، والرهان على الفردي أو الزوجي، تصل الاحتمالات إلى اعلى من 48%، مع نسب عائد متساوية.

إلى أي حد تدعم الاحتمالات في الروليت اللاعبين؟

تعتبر الاحتمالات في لعبة الروليت جيدة إلى حد كبير، فهي تصل إلى ما يقرب من 50 % في بعض الرهانات، مع بعض الحظ، سيكون لديك فرصة جيدة للفوز والربح، مع نسبة حد كازينو منخفضة في الروليت الأوربية لا تزيد عن 2.6%.

عند الرهان على الأرقام الحمراء أو السوداء، ما هي احتمالات الفوز؟

تزيد احتمالات فوز الرهان على الأرقام باللون الأحمر أو الأسود في الأوروبية إلى 48.6%، فيما تنخفض قليلاً في الأمريكية، وهذا يجعلها من أكثر الرهانات ذات الاحتمالات المرتفعة، مع نسبة دفع متساوية.

هل استخدام استراتيجية يزيد الاحتمالات في الرهان على الروليت؟

الفوز دائما وفق الحظ، قد تحسن الاستراتيجيات نسب الاحتمالات، ولكنها لا تضمن الفوز.

هل فهم الاحتمالات والقدرة على الحساب بها، يضمن الفوز في الروليت؟

بالتأكيد لا. فهم الاحتمالات ما هي إلا طريقة لتعزيز فرص الفوز واختيار رهانات تفوز أكثر، أما نسبة الفوز هذا يعتمد على مدى كونك لاعب محظوظ.

نهاية القول؛ فهم الاحتمالات في مراهنات لعبة الروليت اون لاين، امر مهم وضروري، من خلالها يمكنك معرفة الرهانات الأكثر فوزاً، والأكثر دفعها. بما يسمح لك ان تختار الأنسب لك بحسب خطتك في اللعب. لا تنسى أبداً ان الفوز في اللعبة يعتمد تماماً على الحظ، ولا تصدق من يقول لك أن هناك نظام يجعلك تفوز دائماً!

انظر أولاً على جدول لعبة الروليت، لتعرف كل الرهانات واحتمالات الفوز في كلاً منها، لا تربك نفسك بالحساب، كل رهان الكازينو يوضح أمامه نسب العائد والاحتمالات. اختر دائماً طاولة حد الرهان عليها منخفض، واختر الرهانات الخارجية، واترك الباقي للحظ، تأكد أنك ستسعد كثيراً!


نصائح للروليت اون لاين

العب روليت اون لاين مع الالتزام ببعض النصائح، تأكد أن هذا سيجعل متعة اللعب وفائدته أفضل بكثير، نعم النصائح وتطبيقها تضيء لك الطريق وتسمح لك بمعرفة أين تراهن وعلى ماذا تراهن وكم عائد ستحصل عليها، واحتمالات فوز رهانك. أيضاً تعلم النصائح يجعل مهاراتك أعلى بمرور الوقت، لتراهن كالمحترفين سريعاً.

النصائح بالطبع تشمل كل الأشياء في تجربة المراهنة على العجلة، تبدأ من اختيار روليت كازينو، مروراً بتحديد الميزانية، وقيمة كل رهان والرهانات التي ستلعب عليها، وما إلى ذلك. بالرغم من أن الفوز في لعبة الروليت قائم على الحظ بشكل خالص، ولكن ما المانع أن نحسن نسبة الحظ هذه ونوفر كل الظروف لتتغلب على العجلة والفوز. أنها متعة لا توصف.

أهم نصائح لعب الروليت اون لاين

كانت ومازالت اون لاين روليت من أكثر ألعاب المقامرة شيوعاً وهوساً بين اللاعبين في الكويت وسائر البلاد العربية، لعبة لا يخلو منها كازينو على الإنترنت، ووتوفر من قبل في كفة الكازينوهات الأرضية، لها شعبية هائلة، عبر تصميماتها الجذابة والألوان المبهجة والأصوات الصاخبة مع دوران الكرة وسقوطها على الرقم الرابح، انها متعة ما بعدها متعة.

تعلم هذه النصائح للعب اون لاين روليت، ستجد النتيجة أفضل بكثير!

1. اختر نسخة روليت تناسب تطلعاتك من اللعب:

أهم نصيحة تدعمك في الحصول على جلية مقامرة تلبي طموحاتك من كافة الجوانب، العب روليت اون لاين تناسبك، توجد من لعبة الروليت ثلاثة أنواع تقليدية، وهي الأكثر شعبية، الروليت الأوروبية، الأمريكية والفرنسية، فيما توجد الآن باقة من أجمل النسخ المبتكرة، مثل ميني روليت، روليت الكرة المزدوجة، روليت العجلات المزدوجة، وغيرها، علاوة على روليت الموزع المباشر.

كل نوع من هذه الألعاب في روليت كازينو، لها سماتها الخاصة ونسبة حد كازينو مختلفة، بل وقد تكون هناك رهانات مختلفة من نوع لآخر، أنت عليك أن تعرف الفرق بينهم، بحيث يمكنك أن تختار الأنسب لك، والتي يمكنك من خلالها تحقيق مكاسب أفضل.

2. الرهانات الخارجية أكثر أمان:

الرهانات الخارجية في روليت كازينو تمتاز باحتمالات فوز أعلى من الرهانات الداخلية، حتى وإن كانت نسب العائد بها منخفضة، إلا انها تأتي غالباً، تشمل هذه الرهانات اللعب على الأرقام الفردية أو الزوجية، على الأرقام بحسب اللون أحمر أو أسود، رهان الأعمدة والرهان على الأرقام المرتفعة أو المنخفضة.

العب روليت اون لاين بأمان وبدون مخاطرة، وراهن على الرهانات الخارجية، هي تحميك من غدر الحظ وتسمح لك بحماية اموالك لوقت طويل.

3. إذا كنت تميل للمغامرة والأرباح الطائلة، جرب الرهانات الداخلية

نعم. العب روليت اون لاين وضع رهانك على أحد الأرقام الداخلية، المخاطرة في هذا الرهان ستجعل الأدرينالين يندفع بقوة في رأيك، لتشعر بالفعل بمتعة وإثارة اللعب. أما إذا حالفك الحظ وفاز رهانك، ستحصل على نسبة عوائد طائلة، قد تصل إلى 35 ضعف إذا كنت تراهن رهان فردي.

بالطبع اللعب على الرهانات الخارجية في روليت كازينو مكلف كثيراً، لكن فوزا واحداً يغير مجرى الأحدث ويعوض كل ما سبق من خسائر، انها المتعة بحد ذاتها.

4. فهم احتمالات الرهان

 العب روليت اون لاين وأنت مدرك لاحتمالات الرهان الذي تخاطر بأموالك عليه، هذا سيسمح لك أن تعرف ما ستحصل عليه مقابل قيمة الرهان، من المعروف ان كل رهان على عجلة الروليت له نسبة عائد واحتمالات مختلفة عن باقي الرهانات.

إذا كنت تريد المغامرة في رهانات تمتاز باحتمالات عالية في الفوز، نوصي بتجربة الرهانات الخارجية، احتمالات الفوز في بعض منها تزيد عن 48%، مقابل نسب دفع مطابقة 1: 1. فيما تنخفض الاحتمالات بقوة في الرهانات الداخلية، في بعضاً منها 2.6% وترتفع إلى 15.8 عند الرهان على بعضاً منها. ادرس الاحتمالات واختر رهانك وفق هذا!

5. تعلم إدارة أموالك باحترافية

العب روليت اون لاين وأنت مدير جيد لأموالك، نعم. أموالك هي التي ستفتح لك الطريق لمواصلة البقاء على طاولة روليت كازينو، كل لفة تراهن بها، تحمل معها حظوظ جديدة للفوز والربح، لهذا حاول أن تحمي أموالك لأطول وقت ممكن، من خلال الرهان بحد منخفض دائماً.

قد تكون بالفعل المخاطرة في الرهانات المرتفعة عند لعب روليت بمال حقيقي، إثارة عالية جداً ولها وهج مثير، إلا أنها قد تؤدي في النهاية إلى انهيار رصيدك سريعاً، لتخرج قبل أن تستمتع أو تحقق أرباح، ولا تنسى أن الفوز قائم على الحظ، لا أحد يعرف متى يأتي! لهذا حافظ على رصيدك دائماً.

6. استفيد من مكافآت الكازينو

لعب روليت حقيقي بمال الكازينو، متعة أخرى وفائدة عظيمة لا تهملها، من خلال المكافآت والعروض الترويجية سواء كانت نقدية أو لفات مجانية، سيمكنك أن تعزز أموالك لتضع رهانات أفضل لتذهب بعيداً،

يعرض الكازينو اون لاين أنواع كثيرة ورائعة من المكافآت عند روليت بمال حقيقي، لاستقطاب اللاعبين والاحتفاظ بهم، أهم هذه المكافآت التي يحصل عليها اللاعب بعد أول إيداع، تصل عادة إلى مبلغ مطابق لقيمة الإيداع الأول، تسمح لك ببداية قوية وفرص أعلى للفوز والربح. هناك أيضاً مكافآت إعادة الإيداع، اللفات المجانية، لولاء، ناهيك عن مكافآت كبار الزوار، التي لا مثيل لها من الفوائد والمزايا.

المهم ننصحك ان تختار المكافاة التي ستحصل عليها بعناية، لأنها ليست مجانية تماماً، هناك بعض المتطلبات والشروط التي يجب عليك الوفاء بها قبل أن تسحب أرباحك منها، لهذا تأكد أن هذه المتطلبات والشروط متناسبة ومنطقية مع قيمة المكافاة. علاوة على هذا استخدم قيمة المكافاة بحرص وراهن بها وكأنها من مالك، بحيث يمكنك ان تحقق منها فائدة.

7. العب مجاناً

تتيح كازينوهات الروليت لعملائها لعب روليت حقيقي بالمجان، من أجل التدريب وتنمية المهارات وتعلم الاستراتيجيات وفهم الاحتمالات وأنواع الرهان … إلخ. هذه ميزة مهمة جداً نوصي عملائنا بعد إهمالها. من خلالها سيمكنهم قضاء وقت ممتع ومثير، مع تعلم الكثير من الأشياء التي تفيد عند اللعب بمال حقيقي، والأهم أن هذه الألعاب لا تكلف أي أموال.

توفر كازينوهات الروليت وان لاين خدمة اللعب المجاني لزوارها، لتمنح اللاعبين الجدد فرصة مجانية بالتعرف على جودة برنامج الألعاب لديها، ومدى تنوع الألعاب به، والتعرف أكثر عن كل نسخة للتعرف على الاختلافات بينهم. للوصول هذه الألعاب لا تحتاج إلا تسجيل حساب في الكازينو، دون الحاجة لعمل إيداع.

8. استفيد من مكافآت الكازينو

عند اللعب اون لاين روليت بأموال حقيقية، غالباً ستتلقى العديد من المكافآت، أهمها مكافأة الترحيب التي تمنحك غالباً مبلغ مطابق لقيمة إيداعك الأول، مكافاة إعادة الإيداع، مكافاة اللعب المجاني، بجانب مكافآت الولاء وكبار الشخصيات وغيرها من العروض السخية.

اللعب بمال الكازينو اون لاين روليت، سيعزز حظوظك في الفوز وكسب الأرباح، سيضاعف اموالك لتبدأ بداية قوية نهايتها الربح، ومع هذا كثير من الإثارة والمتعة. المهم في الامر هو أن تتعامل بذكاء مع قيمة المكافآت التي ستحصل عليها، لأنك ستدفع مقابل لها عبر متطلبات الرهان.

9. العب فقط في الكازينوهات الموثوقة اون لاين وذات السمعة الطيبة

النصيحة الأهم على الإطلاق عند اللعب اون لاين روليت، هو اختيار كازينو موثوق مرخص يحظى بسمعة حسنة، هذا يضمن لك تجربة مقامرة عالية المتعة والمرح، والاهم أن تكون آمنة. الكازينوهات الموثوقة توفر لزبائنها بيئة آمنة عبر العمل ببرامج تشفير، تحمي خصوصيتهم وأموالهم من الاحتيال.

علاوة على هذا تتعامل الكازينوهات الموثوقة بشفافية مع زبائنها، كل المعاملات بها تتم بمصداقية ووضوح، تسهل على زوارها عمليات الإيداع والسحب، وتوفر لهم دعم فني مناسب سريع الاستجابة، بما يأمن لك تجربة مقامرة سلسة ومريحة.

فضلاً عن أن هذه الكازينوهات تتعامل مع مزودين برامج ألعاب روليت اون لاين موثوقين، لتضمن لك تجربة مقامرة عادلة ونزيهة والألعاب عالية الانصاف آمنة. ضع هذه النصيحة نصب عينيك قبل أن تبدأ اللعب اون لاين روليت!

أهم الأسئلة الشائعة حول نصائح الروليت اون لاين

للنصائح مهمة كبيرة في الفوز في ألعاب الروليت اون لاين، تدعم اللاعب في اختيار الطاولات والرهانات وتنظيم أمواله. نعرض لك فيما يلي أكثر الأسئلة حول ألعاب الروليت، ونجيب عنها ربما تجد فيها إفادة لك:

هل يمكن هزيمة عجلة الروليت والفوز دون الحاجة لفهم الاحتمالات؟

 
لعبة الروليت لعبة عشوائية تماماً، الفوز فيها يحكمه الحظ فقط، فهم الاحتمالات يعزز حظوظك في اختيار أنواع رهان تحدث كثيراً مع تكلفة معقولة وعوائد جيدة. لا تهمل الامر.

هل احتمالات الرهان الفردي جيدة للمخاطرة عليه؟

 
يعتبر الرهان الفردي أعلى رهان يعطي نس عائد تصل إلى 35 ضعف، إلا ان احتمالات الفوز به منخفضة للغاية، لا تزيد عن 2.6%. ولكن إذا كنت تحب المغامرة والمخاطرة، فلما لا وهي لعبة حظ بالأساس.

متى يجب ان أتوقف عن اللعب على طاولة الروليت اون لاين؟

 
من الجيد ان تحدد لنفسك نقطة للتوقف عن اللعب، مهم كانت ظروف اللعب، وخاصة أنك تعلب مع لعبة قائمة على الحظ بالأساس، فلا أمان بها، قد تنقلب الأوضاع في أي لحظة. لهذا توقف بمجرد أن ينتهي رصيدك، او تواصل الخسارة في عدة جولات متتالية، او إذا حققت ربح معقول، وقتها اهرب سريعاً!

أيهما أفضل للعب من جهة الاحتمالات، الروليت الأوروبي أم الأمريكي؟

 
النسخة الأمريكية بها رقمين للصفر (0- 00)، وهذا بالتأكيد يصب في صالح الكازينو، ويقلل من احتمالات فوزك. لهذا دائماً ما نوصي عملائنا باختيار الروليت الأوربي، فهو الأكثر سهولة واحتمالات الفوز به منطقية.

هل المهارة والخبرة لها تأثير في نسب الفوز في لعبة الروليت؟

 
المهارة والخبرة تدعمك فقط في حماية أموالك وكيفية اختيار رهانات احتمالات الفوز بها مرتفعة ونسب العائد بها جيدة بأقل تكلفة. أما تأثير الخبرة على احتمالات الفوز فليس لها علاقة، الفوز قائم على الحظ فقط.

هل الاحتمالات في لعبة الروليت المبرمجة تختلف عن الاحتمالات في الروليت المباشر؟

 
لا. الاحتمالات واحدة في جميع الرهانات، الاختلاف في النوعين من اللعب، أن النتائج تأتي وفق مولد الأرقام العشوائي في الألعاب التقليدية، فيما تظهر مباشرة وقت حدوث اللعب ويعلنها الموزع الحقيقي في الألعاب المباشرة.

خلاصة القول؛ استخدام النصائح والخطط في لعب روليت حقيقي، يجعلك أكثر توقعاً بما سيحدث، ويحميك من تلقي المفاجآت، كما يجعل أجواء اللعب أكثر متعة وحماس، تجعلك قادر على اختيار الأنسب لك والتعامل بحكمة واتخاذ قراراتك بتروي لصالحك.

العب روليت كازينو الآن واستعد باستراتيجيتك وحدد مبلغ من المال للعب لا تكن بحاجة له، حتى لا تلعب وأنت تحت ضغط الخوف من الخسارة وضياع أموالك التي تحتاجها، بما يفقدك لذة اللعب ومتعة المغامرة، ولا تنسى ان الفوز غير مضمون وليس له موعد. لهذا اختر كازينو موثوق وطالب ونمي مهاراتك في اللعب المجاني، ثم طالب بمكافأتك بعد أول إيداع، الآن كل شيء جاهز للمتعة والمغامرة، هيا للإثارة الغير محدودة!